الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس2 مايو

ضاحي خلفان يستقبل الحكم على خلية الإخوان بتغريدة عن الزيت و الطحين

منذ 10 سنة
13
4837
ضاحي خلفان يستقبل الحكم على خلية الإخوان بتغريدة عن الزيت و الطحين
دبي

استقبل قائد شرطة دبي العقيد ضاحي خلفان الحكم الذي أصدرته محكمة إماراتية اليوم بسجن 30 من أعضاء جماعة الإخوان المسلمين بتغريدة قال فيها: “يا إخوان يا مسلمين سيبكم من الغرور أنتم حدكم إدارة بقاﻻت وجمعية زيت وطحين”.

وكانت دائرة أمن الدولة في المحكمة الاتحادية العليا بدولة الإمارات العربية المتحدة قضت بسجن أعضاء “الخلية الإخوانية” المتهم فيها 30 شخصًا بسجنهم لمدد تتراوح ما بين خمس سنوات وثلاثة أشهر، وصدرت الأحكام حضوريا بحق 24 متهمًا وغيابيًا بحق ستة آخرين، في القضية التي كانت موضع ترقب في الإمارات ومصر.

وصدرت الأحكام بعد “إحاطة المحكمة لواقع الدعوى وما حصلته من الأوراق والمستندات المعروضة عليها وما تم فيها من تحقيقات وما دار بشأنها في الجلسات،” كما أمرت المحكمة بـ”حل تنظيم الإخوان المسلمين المصريين على ساحة دولة الإمارات العربية المتحدة وإغلاق مكاتبه العامة كافة والفرعية مع مصادرة الأدوات والأجهزة المضبوطة.” وإبعاد المتهمين الأجانب بعد تنفيذ العقوبة.

وكانت القضية محور ترقب في الشارعين المصري والإماراتي، خاصة وأن بين المتهمين 20 مصريا، وقد سبق أن أثارت القضية أزمة بين مصر والدولة الخليجية.

وجرت محاكمة 14 مصريًا حضوريًا، إلى جانب عشرة إماراتيين، فيما تتم محاكمة باقي المتهمين المصريين غيابيًا، بعدما تمكنوا من مغادرة الإمارات، بحسب ما أكدت مصادر مطلعة على المحاكمة لشبكة CNN الإخبارية.

ونسبت السلطات الإماراتية إلى المتهمين بالقضية، تهمة “إنشاء وتأسيس وإدارة فرع لتنظيم ذي صفة دولية بغير ترخيص” من جانب السلطات المختصة بالدولة الخليجية، في إشارة إلى جماعة “الإخوان المسلمين”.

كما ربط الادعاء بين المتهمين بـ”خلية الإخوان” و”التنظيم السري”، الذي تتهمه السلطات بـ”السعي للاستيلاء على الحكم”، والذي يضم 94 متهمًا، جميعهم من الإماراتيين، بينهم عدد من النساء، تمت تبرئتهن.

التعليقات

ع
علي العمري عدد التعليقات : 12 منذ 10 سنة

اصلا خرفان
لايصلح ان يكون عسكري

فجسمه جسم غير لا ئق

..

اللهم اني اكره هذا الرجل فيك
فاجعلها لي قربة اليك .

ظ
ظلام الليل عدد التعليقات : 2849 منذ 10 سنة

عساك بالزيت الي يحرق وجهك ياخرفان

ك
كاررررهة الليبرالية عدد التعليقات : 7 منذ 10 سنة

سبحان الله يعتقد ضاحي خرفان و غيره من الليبرالية انهم لن يموتوا وانهم خااااالدون في هذة الدنيا …
و صدق الدكتور المفكر الاسلامي الفااااااضل عبدالله النفيسة عندما قال دبي اسرائيل الخليج
جعل الله كيدكم في نحوركم

م
مااجد88 عدد التعليقات : 75 منذ 10 سنة

من قالك انه رافضي انت ووجهك !

ا
الصلاحي عدد التعليقات : 76 منذ 10 سنة

حمار

ا
انت يا عدد التعليقات : 1026 منذ 10 سنة

قال الرسول، صلى الله عليه وسلم: «أَرْبَعٌ مَنْ كُنَّ فِيهِ كَانَ مُنَافِقاً خَالِصاً، وَمَنْ كَانَتْ فِيهِ خَصْلَةٌ مِنْهُنَّ كَانَتْ فِيهِ خَصْلَةٌ مِنْ النِّفَاقِ حَتَّى يَدَعَهَا: إِذَا اؤْتُمِنَ خَانَ، وَإِذَا حَدَّثَ كَذَبَ، وَإِذَا عَاهَدَ غَدَرَ، وَإِذَا خَاصَمَ فَجَرَ».
الخصله الاخيره تنطبق على ضاحي خرفان وكذلك اذا حدث كذب
اما باقي الخصال الله اعلم

ع
عادل الميل عدد التعليقات : 290 منذ 10 سنة

اشغلنا خلفان خليل خلفان بتصريحاته الفاضية

O
O2...يوم النخوه احنا أخوه عدد التعليقات : 549 منذ 10 سنة

كفو يالامارات هذا تنظيم يسعى بأن يجرد الدول الخليجيه خاصة من سيادتها وعقبال السعوديه ما تحظر هذا التنظيم الخفي المظلل .
وللاسف اهل السنه أكثر من يتبع ويؤيد هذا الفكر مع أن السلفيه طريق واضح وحجة بيضاء كما اراد نبينا الهادي البشير محمد صلى الله عليه وسلم.ولا يرضى السلف الصالح بتهميش دليل او الاستهانه بحديث او معتقد في التوحيد كما امرنا الرسول التمسك بالكتاب والسنه
…والاخوان صحيح يقولون انهم سنه بس اي أشعري او صوفي او شيعي يبايعهم فهو منهم يعني تنظيم سياسي بحت ولا يهتم بما يعتقد الناس وعامتهم من فهم للشرع بل يسعون ان يتفشى الجهل والبعد عن الدليل حتى لا يعرف احدهم حقيقتهم ويتبعهم على كل شي وكل عمل ويوافقهم على كل قول وبدون دليل وان مايفعلونه صحيح اهم شي عندهم الدنيا كفانا الله شرورهم اللهم امين

ح
حمدان الناصر عدد التعليقات : 481 منذ 10 سنة

يا ضاحي خلفان خل مصر هي كفيلة بالاخوان انا لست مع احد بس مدري لية شان هجوم على هل الحزب الحمد للةميوجد في الامارات اخواني خلهم وشانهم

م
ملاحظ عدد التعليقات : 620 منذ 10 سنة

وانت ياخرفان ياكريه حدك حارس امن في ملهى ليلي أو مرقص من مراقص دبي

ك
كوكو لولو عدد التعليقات : 70 منذ 10 سنة

رافضي قذر والله حاس ان نهايتك على يد الاخوان كل مقالاتة يهدد الاخوان انت مدير شرطة دبي صح طيب ليش بدل ماتحقد على الاخوان تحط حيلك بدبي الي صارت بلد الدعارة اصلك وصخ رافضي قذر هذا منهجكم وعقيدتكم كلها مبنية على الجنس

س
سعودي عدد التعليقات : 68 منذ 10 سنة

اراقل تقنن ياولداة مسكين هذه المعاصي

ص
صبر جميل عدد التعليقات : 19 منذ 10 سنة

طوووووووووووووووبى للغرباء

اترك تعليقاً